الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الإدارة المحليــة والبيئة - محافظة الحسكة - مديرية البيئة بالحسكة
الشكاوي البيئية
الشكاوي البيئية

تقييم الخدمة
وصف الخدمة
  • يتقدم المواطن باأوراق الثبوتية المطلوبة للموظف المختص باجراء المعاملات في مديرية البيئة بالحسكة
  • يسجل الطلب على الاستمارة الخاصة بالمعاملة ويوقع عليها المواطن 
  • يقوم المواطن بملء الاستمارة بالتعهدات المطلوبة وتسجل المعلومات والارقام اللازمة للاتصال به 
  • يدفع المواطن الرسوم المستحقة في حال كانت الخدمة مأجورة 
  • ويسجل الموظف رقم وتاريخ الوصل على الاستمارة 
  • ترسل المعاملة للدراسة والانجاز وعند انتهاء المدة اللازمة لإنهائها ترجع إلى مديرية البيئة بالحسكة ويقوم الموظف بالاتصال بالمواطن وإعلامه بانتهاء المعاملة 
  • للتسليم  AC توضع المعاملةعند المكتب 
  • يقوم الموظف بوضع رقم وتاريخ للكتاب عن طريق برنامج على الحاسب 
  • تقوم مديرة البيئة بالحسكة (المفوض بالتوقيع) بتوقيع المعاملة بعد أن يتأكد من أن جميع مراحل انجاز المعاملة تمت وفق هذا الدليل على أن يقوم بإعداد تقرير نصف شهري يتضمن (نوع المعاملة، اسم صاحب المعاملة، اللجنة التي قامت بالكشف، المدة الزمنية التي أنجزت خلالها المعاملة ) ويرفع هذا التقريرالى السيد محافظ الحسكة و وزارة الادارة المحلية والبيئة 
  • ترسل نسخة عنه الى مديرية التطوير الاداري في أمانة سر المحافظة 
  • يستلم المواطن نسخة عن كتاب يتضمن الموافقة على منح الخدمة 
  • الخدمة مجانية

 


وثائق الخدمة

تصنيفات الخدمة
  • المواطنون
  • الجهات الحكومية
  • المنظمات الأهلية
  • المقيمون
  • المستثمرون

معدل التنفيذ بالأيام
7 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة
  • هاتف محمول:
    • رقم المحمول: 0992473414

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات: 20
تاريخ التعديل: 2023-04-27