الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الاتصالات والتقانة - الشركة السورية للاتصالات
خدمات الهاتف الثابت
ملاحقة الإزعاج

تقييم الخدمة
وصف الخدمة
تمكن هذه الخدمة المشترك من مراقبة خطه الهاتفي و معرفة المسبب للإزعاج حيث يتم تقديم الطلب في المركز الهاتفي (مركز خدمات الزبائن ) من قبل صاحب العلاقة أو وكيله القانوني.

وثائق الخدمة
  • طلب خدمة من الشركة السورية للإتصالات  download

رسوم الخدمة
  • أجر خدمة: 3000 ل.س. ملاحقة الإزعاج لكل 4 أيام 5000 ل.س. ملاحقة الإزعاج لكل 8 أيام
  • غرامة الإزعاج: غرامة الإزعاج للمرة الثانية 1000 ل.س. غرامة الإزعاج للمرة الثالثة 2000 ل.س.
  • رسم عدم صحة الإزعاج: 100 ل.س غرامة عدم صحة الاعتراض من المشترك

تصنيفات الخدمة
  • المواطنون
  • الأعمال
  • الجهات الحكومية
  • المنظمات الأهلية

معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة
  • مراكز خدمة:
    • عنوان مركز الخدمة: المركز الهاتفي (مركز خدمات الزبائن)

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات: 152
تاريخ التعديل: 2023-02-01