الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل - الإدارة المركزية - مديرية الخدمات الاجتماعية
خدمات دائرة الشكاوي والاتصالات-النافذة الواحدة
شكاوى المواطنين – شكاوى الموظفين – شكاوى هاتفية

تقييم الخدمة
وصف الخدمة
  • يتم تسجيل الشكوى ببرنامج النافذة الواحدة مرفقاً بالوثائق المطلوبة والمدعِّمة للشكوى منعاً للشكاوى الكيدية.
  • تُرفع الشكوى إلى ـدائرة الشكاوى لتتم المعالجة بالتنسيق مع الجهات المعنية/حسب طبيعة ونوع الشكوى/.
  • يتم إعداد مذكرة تفصيلية للوزير تتضمن نتيجة المتابعة والتدقيق في موضوع الشكوى.
  • يتم تنفيذ التوجيهات المُسجّلة على المذكرة التفصيليّة والمقرّرة من قبل الوزير.

وثائق الخدمة
  • صور أو وثائق تدعم الشكوى

المتطلبات

أن يكون مضمون الشكوى يندرج ضمن اختصاص و مهام وزارة الشؤون الاجتماعية .


تصنيفات الخدمة
  • المنظمات الأهلية
  • الأعمال
  • المواطنون

معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات: 409
تاريخ التعديل: 2017-12-13