وصف الخدمة
وثائق الخدمة
المتطلبات
تصنيفات الخدمة
معدل التنفيذ بالأيام
- يتم تسجيل الشكوى ببرنامج النافذة الواحدة مرفقاً بالوثائق المطلوبة والمدعِّمة للشكوى منعاً للشكاوى الكيدية.
- تُرفع الشكوى إلى ـدائرة الشكاوى لتتم المعالجة بالتنسيق مع الجهات المعنية/حسب طبيعة ونوع الشكوى/.
- يتم إعداد مذكرة تفصيلية للوزير تتضمن نتيجة المتابعة والتدقيق في موضوع الشكوى.
- يتم تنفيذ التوجيهات المُسجّلة على المذكرة التفصيليّة والمقرّرة من قبل الوزير.
وثائق الخدمة
- صور أو وثائق تدعم الشكوى
المتطلبات
أن يكون مضمون الشكوى يندرج ضمن اختصاص و مهام وزارة الشؤون الاجتماعية .
تصنيفات الخدمة
- المنظمات الأهلية
- الأعمال
- المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل
التعليقات
اضف تعليقك:
عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2017-12-13