الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة السياحة - المديريات المركزية - مديرية القياس والجودة السياحية
معالجة شكوى
معالجة شكوى بحق منشأة سياحية (مطعم-فندق)

تقييم الخدمة
وصف الخدمة

دراسة الشكوى وقيام (الضابطة العدلية,لجنة الرقابة المشتركة) بجولة رقابية وإجراء اللازم وهذه الخدمة مجانية ويتم اتخاذ الاجراءات حسب نوع الشكوى في حال ثبوتها.


وثائق الخدمة
  • طلب شكوى : يتقدم به صاحب العلاقة بحق منشأة سياحية مرفقة بثبوتيات في حال وجودها ويمكن التقدم بها عن طريق (الواتس أب - أو عن طريق البريد الالكتروني - أو عن طريق الهاتف).
  • صورة عن البطاقة الشخصية : مع رقم الهاتف
  • الأوراق الثبوتية

المتطلبات

الشكوى وصورة عن هوية الشاكي وهاتفه الخاص حيث لا تعتبر هذه الشكوى قائمة دون هذه الإثباتات.


تصنيفات الخدمة
  • المستثمرون
  • المقيمون
  • المنظمات الأهلية
  • الجهات الحكومية
  • الأعمال
  • المواطنون

معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة
  • هاتف ثابت:
    • رقم الهاتف: 137-148
  • هاتف محمول:
    • رقم المحمول: 0934137137
  • انترنت:
    • عنوان موقع الانترنت: quality@syriatouism.org

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2020-06-11