وصف الخدمة
وثائق الخدمة
رسوم الخدمة
تصنيفات الخدمة
معدل التنفيذ بالأيام
يتقدم مالك السفينة بطلب تغيير اسم السفينة موضحاً الاسم الجديد و مرفقاً بثبوتيات ملكيته ( شهادة ملكية – دفتر حركة ) إلى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة عن طريق ديوان المديرية العامة للموانئ ليتم منحه وثائق جديدة بالاسم الجديد بعد الموافقة و بعد تسديد الرسم
وثائق الخدمة
- طلب خطي : يتقدم مالك السفينة بطلب تغيير اسم السفينة موضحاً الاسم الجديد و مرفقاً بثبوتيات ملكيته إلى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة عن طريق ديوان المديرية العامة للموانئ ليتم منحه وثائق جديدة بالاسم الجديد بعد الموافقة و بعد تسديد الرسم
- شهادة تسجيل ملكية سفينة : يتم الحصول على شهادة الملكية للسفينة الصغيرة عند تسجيل السفينة لدى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة في المديرية العامة للموانئ
- دفتر حركة السفينة : يتم الحصول على دفتر حركة السفينة الصغيرة عند تسجيل السفينة لدى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة في المديرية العامة للموانئ
- إيصال مالي : يتم تسديد الإيصال المالي في صندوق المديرية العامة للموانئ
رسوم الخدمة
- إيصال مالي: يتم تسديد الإيصال المالي في صندوق المديرية العامة للموانئ وفق مايلي:
- رسم تغيير اسم السفينة (500) ل.س
- رسم شهادة تسجيل ملكية جديدة (100) ل.س
- رسم دفتر حركة (250) ل.س
- رسم بدل طابع محلي (10%) من مجموع الرسوم السابقة
- طابع مجهود حربي: 50 ل.س عدد /1/
- طابع الشهيد: 25 ل.س عدد /1/
- طابع محلي: 10 ل.س عدد /2/ تلصق على دفتر الحركة و شهادة تسجيل ملكية السفينة
- طابع محلي: 5 ل.س عدد /2/ تلصق على دفتر الحركة و شهادة تسجيل ملكية السفينة
تصنيفات الخدمة
- المواطنون
- الأعمال
- الجهات الحكومية
- المنظمات الأهلية
- المقيمون
- المستثمرون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل
التعليقات
اضف تعليقك:
عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2018-01-25