الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الاتصالات والتقانة - الشركة السورية للاتصالات
خدمات الهاتف الثابت
الخط الساخن

تقييم الخدمة
وصف الخدمة

تتيح هذه الميزة الاتصال برقم هاتف معين يتم تحديده سابقاً بمجرد رفع سماعة الهاتف (مع تأخير زمني أو بدون تأخير) وعادة ما تستخدم من قبل رجال الأعمال والمدراء وكبار الزبائن وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وهناك نوعان لخدمة الخط الساخن وهما:

  1. الاتصال مع تأخير زمني: في هذه الحالة لدى رفع المشترك للسماعة يسمع نغمة الدعوة للترقيم لمدة خمس ثوان يمكن خلالها البدء بطلب رقم آخر كما لو لم تكن الخدمة موجودة أما في حال عدم طلب رقم فإنه مباشرة يتم الاتصال مع الرقم المراد الاتصال معه كما هو محدد.
  2. الاتصال بدون تأخير زمني: في هذه الميزة عندما يقوم المشترك برفع السماعة فإنه يتم الاتصال مباشرة ودون تأخير مع الرقم المحد. ويتم التفعيل فقط من المقسم.

 


وثائق الخدمة
  • طلب خدمة من الشركة السورية للإتصالات  download : يتم تقديم طلب بالميزات ( المعتمد من الشركة) من قبل صاحب العلاقة او وكيله القانوني مع إلصاق الطابع المالي على الطلب أصولاً إلى المركز الهاتفي

رسوم الخدمة
  • رسم شهري: 100 ل.س للخط الساخن
  • طابع مالي: 270 ل.س يلصق على الطلب
  • طابع مجهود حربي: 300 ل.س يلصق على الطلب

المتطلبات
  • اشتراك بالهاتف الثابت
  • يتم تقديم طلب الاشتراك بالميزات في المركز الهاتفي (مركز خدمات الزبائن ) من قبل صاحب العلاقة أو وكيله القانوني.

تصنيفات الخدمة
  • الأعمال
  • المواطنون
  • الجهات الحكومية
  • المنظمات الأهلية

معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة
  • مراكز خدمة:
    • عنوان مركز الخدمة: المركز الهاتفي (مركز خدمات الزبائن)

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2023-02-20